بعد تقديم فيريرا.. 4 أخبار صادمة تحاصر الزمالك والبرتغالي

الإثنين 14/مارس/2022 - 09:43 م
كتب: شادي يوسف
فيريرا
فيريرا
أعلن نادي الزمالك عن تعيين البرتغالي جاسفالدو فيريرا مديرا فنيا للفريق الأبيض، لمدة موسم ونصف، وسوف يحصل جهاز فيريرا من خزينة الزمالك على 107 ألف دولار لجهازه بالكامل، كما يوجد شرط جزائي في عقد البرتغالي مع القلعة البيضاء بقيمة 3 أشهر، بالإضافة إلى بعض المكافأت التي تشمل البطولات المحلية والقارية.

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو هل ينجح فيريرا في هذه الأجواء الصعبة التي يمر بها الفريق الأبيض في الوقت الحالي؟.

أزمات وعقابات كثيرة تقلق الزمالك رغم وجود فيريرا وذلك على النحو التالي:

-توتر جماهيري كبير

علاقة جماهير نادي الزمالك مع أغلبية اللاعبين في صفوف الفريق تعتبر متوترة بشكل قوي وذلك بعد أحداث لقاء الوداد المغربي وخروج بعض اللاعبين عن النص ضد الجماهير بعد أن تم توجيه لهم بعض الهتافات.

-انقلاب الإدارة على النجوم

خرج رئيس نادي الزمالك ليعلن عن رحيل عدد كبير من النجوم بنهاية الموسم الحالي، وسوف يلقي ذلك بظلاله على الفريق الأبيض في الفترة المقبلة، حيث من المتوقع أن تتأثر النتائج في مسابقة الدوري الممتاز بعد أن أصبحت أغلبية العناصر خارج التركيز مثل أبو جبل وأشرف بن شرقي وأوناجم وطارق حامد وعمر السعيد وسيف الجزيري.

-قوة الأهلي

يقاتل النادي الأهلي بشكل قوي لتعويض خسارته للقب الدوري في الموسم الماضي، وهناك تركيز واضح في مباريات القلعة الحمراء خلال المواجهات المحلية وهو ما جعل الفريق لا يخسر سوى نقطتين حتى الآن.

-صفقات مفقودة

يحتاج نادي الزمالك إلى كم كبير من التدعيمات والصفقات ولكن يبدو أن الإدارة لن تجد الدعم المالي الجيد لتوفير احتياجات المدير الفني لضم 5 أو 6 صفقات قوية، وحال تفكير الزمالك في توفير هذه الصفقات، سيكون بنهاية الموسم وهو ما قد يؤثر على مسيرة الفريق الأبيض بالدوري والكأس.