قبل مباراتي السنغال.. تفاصيل أصعب 48 ساعة مرت على كيروش

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 10:19 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يلتقي منتخب مصر مع السنغال يوم 25 مارس الجاري في القاهرة، قبل أن تقام مباراة الإياب يوم 29 مارس في السنغال، ليتأهل الفائز بينهما إلى كأس العالم.

وتحددت أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر والسنغال على النحو التالي: سعر تذكرة المقصورة بـ 2000 جنيه، والدرجة الأولى 600 جنيه، والدرجة الأولى العلوي 400 جنيه، والدرجة الثانية 250 جنيهًا، والدرجة الثالثة 100 جنيه

نستعرض أصعب 48 ساعة على الجهاز الفني لمنتخب مصر:

-محمد صلاح

تعرض إلى إصابة في عضلة السمانة خلال مباراة فريقه أمام برايتون الإنجليزي، وتشير جميع المعطيات إلى أن حالة نجم ليفربول جيدة رغم احتمالية عدم لحاقه بمواجهة آرسنال المقبلة.

-محمود حسن تريزيجيه

تعرض جناح فريق باشاك شهير التركي ومنتخب مصر، إلى إصابة في منطقة الظهر، ولكن هناك تأكيدات من جانب الجهاز الفني لمنتخب مصر بعدم وجود خطورة في إصابته.

ويعتبر تريزيجيه من العناصر الهامة التي اعتمد عليها منتخب مصر وتحديدا في الشوط الثاني خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية.

-محمد هاني

يعتبر من العناصر التي يبحث الجهاز الفني لمنتخب مصر عن ضمها، وذلك من أجل توفير بديل مميز للاعب عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن.

وجاء ابتعاد هاني عن خوض مواجهة النادي الأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي، ليثير بعض القلق ولكن هناك ترقب من جانب جهاز الفراعنة لعودة ظهير القلعة الحمراء للمشاركة في لقاء المريخ السوداني وذلك تمهيدا لضمه.

-إجهاد ثنائي الاهلي

يدرك الجهاز الفني لمنتخب مصر أن هناك بعض العناصر في صفوف النادي الأهلي، تعاني من بعض الإجهاد بسبب توالي المباريات وتحديدا الثنائي الذي يعتمد عليه كيروش في منطقة وسط الملعب حمدي فتحي وعمرو السولية.