بالصوت والصورة| نجم الاهلي يُفجرها: «موسيماني قالي أرحل ولن تعود مرة أخري»

السبت 19/مارس/2022 - 04:20 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الاهلي
أدلى ناصر ماهر، لاعب الأهلي السابق ونادي فيوتشر الحالي، بتصريحات تلفزيونية لـ أون تايم سبورتس 2، كاشفا عن علاقته القاسية مع مدرب الأحمر الحالي بيتسو موسيماني.

قال ماهر: بعد أسبوعين من عودتي من الإصابة اشتكيت لمدير كرة القدم سيد عبد الحفيظ من سوء المعاملة، لكنني ركزت كل جهودي على التدريب للمشاركة.

وأضاف: "حتى واجهت سيمبا من تنزانيا في البطولة الإفريقية، وأبلغني الكابتن سيد عبد الحفيظ في اليوم السابق لتلك المباراة أنه يمكنني المشاركة في جزء منها، وكنت سعيدًا جدًا بذلك".

وأكمل: واكب ذلك وفاة جدتي وتغيبي عن العزاء وقرت البقاء في المعسكر نظرا لغيابي عن المباريات منذ أربع أشهر وذهبت للملعب وأنا في أتم الاستعداد لخوض المباراة فوجئت أني خارج قائمة المباراة.

وواصل: "الدنيا ضلمت مش شايف حاجة" ولم أكن أريد أن أفتعل أي مشكلة وعندما تكون خارج القائمة من حقك أن تبقى في المدرجات أو ترحل وكان تصرفي أني حملت حقيبتي بدون التحدث مطلقا تمهيدا للخروج من ستاد المباراة.

وأردف: رآني مستر موسيماني فتحدث معي متسائلا "رايح فين؟" فأجبته "همشي" وبادر بالسؤال مجددا "ليه؟" فأجبته: "حضرتك خرجتني بره السكور وأنا عندي واجب عزاء وأريد استغلال الوقت".

وشدد: موسيماني قال لي "لو انت مشيت متجيش النادي تاني "قلتله ماشي مش هاجي النادي تاني" في ذلك اليوم جلس معي كابتن سيد عبد الحفيظ حتى بدأ الحكم صافرة اللقاء وقال لي " حاسس باللي جواك طلع اي حاجه في ومش هزعل انت عندك حق".

واختتم: عقب تلك الواقعة لم يعاقبني موسيماني فأنا لم أخطيء وخضت مراني بشكل طبيعي وأشركني في بعض أجزاء من المباريات وأول مباراة كانت ضد النصر في كأس مصر ولعبت في مركز "6" بالرغم من أنه ليس مركزي وقدمت لقاء جيد.