مراجعة ليلة الامتحان.. 4 عناصر في الأهلي تنتظر مغازلة كيروش

السبت 19/مارس/2022 - 06:04 م
كتب: شادي يوسف
منتخب مصر
منتخب مصر
يلعب النادي الأهلي في السادسة من مساء اليوم الجمعة بإستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويرغب الأهلي في تجاوز صدمة الخسارة الأخيرة من صن داونز خاصة وأنها الخسارة الثانية للمارد الأحمر في دور الثمانية حيث خسر مرتين أمام النادي الجنوب أفريقي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط خلف صن داونز المُتصدر بـ10 نقاط ويأتي الهلال والمريخ بطلا السودان في المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط.

ومن المؤكد أن يحظى أكثر من لاعب في صفوف القلعة الحمراء باهتمام كبير ومتابعة قوية من جانب جهاز المنتخب قبل إعلان القائمة:

الشناوي وتأكيد المشاركة الأساسية

يبحث محمد الشناوي حارس مرمى النادي الاهلي، عن التألق في موقعة المريخ السوداني، كما حدث في لقاء صن داونز بعد أن استعاد جزء كبير من حالته الفنية، وحال ظهور بمستوى جيد في لقاء المريخ سيكون هو الأقرب لحماية العرين أمام السنغال.

هاني وتأكيد العودة

بذل الظهير الأيمن للنادي الأهلي، جهدا كبيرا في الفترة الماضية وذلك للتعافي من الإجهاد العضلة، واقترب بقوة من الظهور في لقاء المريخ، ويطمح هاني في الظهور بشكل جيد وذلك بعد ارتباط اسمه بالعودة إلى المنتخب.

عبد القادر والتحدي الشرس

يعتبر أحمد حمدي عبد القادر من العناصر المرشحة، بعد استبعاد رمضان صبحي ولكنه يجد تحدي شرس من جانب أحمد رفعت ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل.

عمرو السولية وتأكيد اللعب

هناك أصوات تضغط على كيروش لابعاد السولية ودخول أحمد سيد زيزو بعد تراجع مستوى لاعب وسط الأهلي في مواجهة صن داونز الآخيرة، ولكن من المؤكد أن يقاتل لاعب وسط القلعة الحمراء لاثبات نفسه والتأكيد على احقيته في التواجد بالتشكيل الأساسي.