نجم الأهلي السابق: محمد شريف لا يستحق الاستبعاد من المنتخب

السبت 19/مارس/2022 - 10:19 م
كتب: معاذ عبد المنعم
محمد شريف
محمد شريف
علق ماهر همام، نجم الأهلي السابق، على اختيارات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، لمباراتي السنغال، المقرر لهما يومي 25، 29 مارس الجاري، في الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقال ماهر همام، في تصريحات خاصة :"اختنيارات كيروش، لمباراتي السنغال، قائمة المنتخب لم تشهد أي مفاجـآت باستثناء استبعاد محمد، شريف مهاجم النادي الأهلي"، مضيفًا:"شريف، لا يستحق الاستبعاد من المنتخب، فهو قدم أداءً مميزًا مع الأهلي في المباريات الماضية، ونجح في استعادة مستواه الفني".

وأضاف:"كان لا بد من تواجد، محمد شريف، كان على الأقل أن يكون بديلاً لـ مصطفى محمد، هو لدبيه خبرات ويستطيع نجمل ضغوطات الجماهير".

وتابع:"عودة أفشة، للمنتخب منطقية، خاصة بعدما أعلن عبدالله السعيد، اعتزاله اللعب دوليًا، حيث أصبح لا يوجد لاعب غيره يستطيع أن يعوض اعتزال السعيد".

وأوضح :"ضيق الوقت قد يكون سببًا في عدم ضم أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، خاصة أنه لم يسبق له الانضمام للمنتخب تحت قيادة كيروش، وبالتأكيد سيكون له دورًا بعد مباراتي السنغال"، مضيفًا:"علينا جميعًا مساندة المنتخل في تلك المرحلة الحاسة، من أجل التأهل للمونديال.


وتضم قائمة المنتخب كل من
حراسة المرمي: محمد الشناوي ومحمد ابو جبل ومحمد صبحي

خط الدفاع: عمر كمال وعمر جابر، وياسر إبراهيم و محمد عبد المنعم و الونش ومحمود علاء وأيمن اشرف وأحمد فتوح.

خط الوسط: حمدي فتحي ونبيل عماد دونجا وعمرو السولية وإمام عاشور، ومحمد النني ومحمد مجدي أفشة

خط الهجوم:محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفي محمد ومروان حمدي وعمر مرموش و تريزيجيه.