سفيرة مصر في السنغال: الإعلام السنغالي يتحدث عن الثأر.. ونجهز 10 طائرات لنقل المشجعين من مصر

الإثنين 21/مارس/2022 - 03:51 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكدت نهي خضر سفيرة مصر في السنغال، على اهتمام الإعلام السنغالي بمباراة منتخب مصر، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022
ويلتقي منتخب مصر مع السنغال يومي 25 و 2 مارس الجاري، في الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وقالت سفيرة مصر في السنغال في تصريحات لبرنامج "في الملعب وانت سايق ) مع إبراهيم فايق على إذاعة ميجا اف ام :" الاعلام السنغالي يتحدث عن رغبة المنتخب المصري في الثأر، بعد الهزيمة في نهائي بطولة كأس الامم الافريقية".

وأضافت : "هناك تنسيق كامل مع وزارة الشباب والرياضة ومسئولي الاتحاد المصري لتنسيق كل شيء"، مضيفًا: "نقوم بعمل اجراءات مشددة من أجل فرض السيطرة على البعثة وعدم تواجد جماهير كبير للمنتخب ومحمد صلاح وهناك حماية خاصة للاتوبيس الخاص ببعثة المنتخب".

وعن تواجد جماهير في مباراة العودة أمام السنغال رد قائلا: "هناك اجراءات مع شركات الطيران في مصر لوجود مشجعين وسيتواجد على الأقل 10 طائرات لدعم المنتخب وبالتأكيد الاعداد مرتبطة بنتيجة المباراة الاولي لكنني اتمني تواجد اعداد كبيرة في اي حالة ونحن على استعداد تام لاستقبال اي اعداد من المشجعين المصريين".

وأكدت أن بعثة المنتخب المصري ستتواجد في العاصمة داكار وليس في مدينة دايموند، مشيرة إلى أن اصابات كورونا في السنغال قليلة جدًا.