التفاصيل الكاملة لجلسة فيريرا مع ثنائي الزمالك

الإثنين 21/مارس/2022 - 05:50 م
كتب: هاني عصام
جوسفالدوا فيريرا
جوسفالدوا فيريرا
عقد البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع محمد عبد الشافي وعبدالله جمعة ثنائي الجبهة اليسرى بالأبيض لتوجيه التحية لهما على المستوى الذي ظهرا به خلال تدريب البرم الاثنين، و منحهما بعض التعليمات الفنية.

و شرح فيريرا لثنائي الزمالك بعض التعليمات حول التحركات في مركزهما والتمركز الصحيح، و طلب إحضار كرة وشرح للثنائي كيفية إتقان بعض الجمل الفنية وطالبهما بتنفيذها.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية مطولة على هامش مران  اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء. 

وقاد تقسيمة اللاعبين البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، و تولى أسامة نبيه وروي أجواش المدرب العام مهمة تصحيح الأخطاء في التقسيمة، من خلال تعليمات المدرب البرتغالي.

وشهدت التقسيمة بعض الجمل الفنية التي حددها الجهاز الفني، وتألق فيها محمد عبد الشافي و سجل هدفا رائعا باستلام الكرة من كرة عرضية وتسديدها بقدمه اليمنى في الشباك، كما ظهر عبدالله جمعة وسيسيه في التقسيمة بشكل جيد.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة أمس الأحد عقب العودة من أنجولا بعد مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي السبت الماضي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.