قرار مدوي من الأهلي بخصوص رحيل نجومه في الصيف

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 11:40 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قررت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وضع شرطًا في العقد الذي سيتم به إعارة أي لاعب من لاعبي الفريق الأول أو الشباب إلي أي نادي محلي خلال الموسم القادم

اء ذلك بعد شكوي الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني خلال متابعته للاعبين المعارين لتحديد بعض المراكز التي يحتاج إلي تدعيمها في قائمة الموسم القادم

وكشف مصدر مسئول لبوكس تو بوكس، أن المدير الفني استفسر عن استبعاد كل من وليد مصطفي صانع العاب وأحمد السيد مدافع المعاران لغزل المحلة وشادي رضوان جناح المعار للبنك الأهلي ومصطفي البدري جناح وفارس طارق ظهير أيمن المعاران لفيوتشر إف سي وفهد جمعة "مهاجم " المعار لسموحة من المشاركات مع أنديتهم خاصة أن قرار الإعارة من أجل الوقوف علي مستوي هؤلاء اللاعبين واخيتار من يراه مناسباً للعودة مرة أخري لصفوف الفريق .

وأضاف المصدر أن اللجنة استقرت علي وضع نسبة المشاركة 50% من إجمالي عدد المباريات للوقوف علي مستوي اللاعبين والاستفادة من فكرة الاعارة .

ومنح بيتسو موسيماني لاعبي الأهلي راحة ٨ أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها الأهلي ٣-١.

واستغل الجهاز الفني للفريق فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية التي يخوض خلالها المنتخب الوطني لقاءي السنغال الحاسمين لبطاقة الوصول إلى مونديال قطر ٢٠٢٢، ومنح اللاعبين راحة للتخلص من الإجهاد بسبب مشاركات الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، على أن يبدأ أول تجمع للفريق يوم ٢٧ من الشهر الجاري.

ونجح الأهلي أمس في تحقيق الفوز على المريخ ويرفع رصيده إلى ٧ نقاط في سباق التأهل إلى دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.