مسيرته ساخنة دائما.. هل ينجح عماد في تجربته مع الاتحاد السكندري؟

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 10:16 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعلن نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، عن تعيين عماد النحاس، مديرًا فنيًا جديدًا للفريق، خلفًا لحسام حسن المدرب السابق للفريق،وكان زعيم الثغر قد قرر توجيه الشكر لحسام حسن وتؤامه إبراهيم حسن، على الفترة الماضية في قيادة الجهاز الفني للفريق.

وقاد عماد النحاس مران الفريق الأول للاتحاد السكندري خلال فترة التوقف الحالية، والتي من المؤكد أن يسعى خلالها لوضع النقاط فوق الحروف، وتجهيز الفريق.

نلقي نظرة على نتائج ومسيرة عماد النحاس خلال مشواره التدريبي:

-تولى صاحب الـ42 عاما ترك العمل الإداري في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي.

-المهمة الأولى لعماد النحاس كانت في الدرجة الثانية منذ 11 عاما مع فريق أسوان.

-ونجح النحاس في تحقيق الإنجاز وقيادة أسوان إلى الدوري الممتاز في موسم 2014-2015 قبل أن يضاعف نجاحه بالحفاظ على الاستمرار بين الكبار خلال الموسم التالي.

-تولى تدريب الشرقية في تجربة غير موفقة نظرًا لموقف الفريق الصعب في بطولة الدوري.

-قاد النحاس فريق الرجاء المطروحي ولم تشهد تجربة المدرب ملحوظًا خلال 3 أشهر، ليتفق الجانبان على عدم استمرار المهمة.

-قاد عماد النحاس فريق طنطا في تجربة لم تشهد النجاح.

-في الموسم الأول مع المقاولون العرب، تمكن النحاس من انتشال الذئاب من صراع الهبوط ووضعه بين الكبار حيث احتل المركز الخامس في الموسم الأول.

-في الموسم الثاني لعماد النحاس مع المقاولون العرب، تمكن من وضع الفريق في المركز الرابع والمشاركة في الكونفيدرالية بعد غياب لسنوات طويلة.

فهل ينجح عماد النحاس الذي أصبح يمتلك رصيد كبير من الخبرات التدريبية في مسابقة الدوري المصري لوضع زعيم الثغر على الطريق الصحيح؟

من المؤكد أن يجد النحاس دعم جماهيري كبير، بالإضافة إلى مساندة قوية من جانب محمد مصيلحي رئيس زعيم الثغر الذي يساند ويدعم الفريق بقوة بالإضافة إلى امكانية وصول الفريق إلى مراكز المقدمة بالدوري في ظل التقارب الشديد في عدد النقاط.