الكشف عن حقيقة رحيل أمير توفيق عن الأهلي

الأربعاء 23/مارس/2022 - 12:34 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة الأنباء المتداولة بخصوص رحيل أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي عن منصبه في الفترة المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية "سمعت كلام أن أمير توفيق هيمشى من الأهلى، ولما سألت عن صحة هذا الخبر قالولى مش حقيقى، وأمير توفيق مستمر فى منصبه، الأهلى بيعمل إدارة لتسويق العضويات والمرشحة ليها هى مريان ديمترى وهى مسئولة فى النادى من الأساس لكن ليس لها علاقة نهائيًا بالتعاقدات فى فريق الكرة".

وأضاف"مسئولو الأهلى شايفين أن أمير توفيق ناجح فى منصبه وواثقين فيه لأنه بيؤدى دوره على أكمل وجه، والجديد أن الأهلى هيعمل هيكلة إدارية وتغييرات لكن بعيداً عن أمير توفيق وممكن تطول لجنة التخطيط لأن شايف أن دورها فى الفترة الاخيرة كان حنين على الآخر وغير مؤثر".

وعلى سياق اخر منح بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر لاعبي الأهلي راحة ٨ أيام بعد انتهاء مباراة المريخ السوداني، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي حسمها الأهلي ٣-١.

واستغل الجهاز الفني للفريق فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية التي يخوض خلالها المنتخب الوطني لقاءي السنغال الحاسمين لبطاقة الوصول إلى مونديال قطر ٢٠٢٢، ومنح اللاعبين راحة للتخلص من الإجهاد بسبب مشاركات الفريق في بطولتي الدوري المحلي ودوري أبطال إفريقيا، على أن يبدأ أول تجمع للفريق يوم ٢٧ من الشهر الجاري.

ونجح الأهلي أمس في تحقيق الفوز على المريخ ويرفع رصيده إلى ٧ نقاط في سباق التأهل إلى دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.