بالأسماء.. كيف أوهمت إدارة الزمالك الجماهير بالتفاوض مع الصفقات الأربعة الهامة ؟

الأربعاء 23/مارس/2022 - 03:31 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الزمالك لاستكمال مبارياته بدوري أبطال أفريقيا، بمواجهة ساجرادا الأنجولي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، وعرض مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على فيريرا، دخول الفريق في معسكر مغلق، لمساعدته على اكتشاف قدرات لاعبيه بشكل أفضل.

ويبدو أن إدارة نادي الزمالك تصدر الوهم إلى الجماهير بشأن بعض الصفقات وذلك يظهر في عدد كبير من التسريبات في ملف الصفقات الكبرى:

-رمضان صبحي ووهم الانتقال إلى الزمالك

بين الحين والآخر يرتبط اسم نادي الزمالك بالتعاقد مع رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلى أرض الواقع يبدو أن الأمر غير منطقي، حيث لا يمتلك الزمالك القدرة المالية لضم نجم بيراميدز، في الفترة المقبلة، كما سيكون من الصعب أن يوافق صبحي على خطوة ارتداء القميص الأبيض.

-يوسف البلايلي

بين الحين والآخر يتردد اسم المحترف الجزائري يوسف البلايلي بخطوة الانتقال إلى صفوف نادي الزمالك، رغم عدم صحة ذلك على أرض الواقع.

وسيكون من الصعب على إدارة الزمالك إقناع نجم فريق بريست بخطوة ارتداء القميص الأبيض في صفقة لن تقل قيمتها المالية عن 2 مليون دولار.

-الابقاء على حامد وجبل

لا تتوقف التسريبات الإعلامية بشأن دخول نادي الزمالك في مفاوضات جديدة من أجل الابقاء على خدمات بعض اللاعبين في الفريق الأبيض مثل طارق حامد لاعب الوسط ومحمد أبو جبل حارس الفريق.

وعلى أرض الواقع سيكون من الصعب موافقة طارق حامد ومحمد أبو جبل على خطوة الاستمرار في ظل العروض الخيالية المقدمة لهما من أندية خليجية.