4 تحركات مدوية لرحيل وضم لاعبين عن الاهلي من شركة الكرة ورحيل لجنة التخطيط

الأربعاء 23/مارس/2022 - 08:53 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الاهلي
بدأت شركة الكرة بالنادي الأهلي، في اتخاذ خطوات استلام ملفات فرق كرة القدم بالنادي الأهلي بداية من الفريق الأول وكذلك فرق قطاع الناشئين.

تسويق مواهب الاهلي في اوروبا

وشهدت الأيام الماضية اتخاذ الشركة عدة خطوات بداية من تسويق لاعبي النادي الأهلي الصغار في دوريات أوروبية بخلاف التشيك وسلوفاكيا؛ حيث بات القرار حاليًا على تسويق لاعبين في بلغاريا وهولندا والنمسا.

ومن المقرر أن يسافر أمير توفيق مدير التعاقدات وحسام غالي عضو مجلس الإدارة إلي تلك البلدان في إبريل المقبل، لتسويق لاعبي الاهلي الموهوبين.

خطوات شركة الكرة في الاهلي لتسويق المواهب

ولم تقف شركة الكرة عند هذا الحد، بل تعمل حاليًا على فكرة التنقيب عن المواهب الصغيرة في أوروبا وأفريقيا؛ للانضمام لفرق الناشئين بالنادي حتي يكونوا نواة تدعيم للفريق الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة.

عزل أمير توفيق عن منصب إدارة التسويق

وثاني تلك القرارات، هي الفصل بين المناصب الخاصة بأعضاء شركة الكرة، حيث تنوي سحب ملف التسويق الخاص بالعضويات من أمير توفيق لانضمامه لشركة الكرة في يوليو المقبل.

كما يتولي سارة الجزار منصب إدارة التسويق داخل شركة الكرة بالأهلي، بحيث يتواجد أمير توفيق كمديرًا للتعاقدات بصلاحيات تصل إلي مدير رياضي.

صفقات الفريق الكرة الأول على طاولة شركة الاهلي ولجنة التخطيط تقترب من الاستبعاد

كما تناقش شركة الكرة بالأهلي ملف صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة المقبلة، حيث تنوي إبرام 3 صفقات كبري بشكل كبير في الميركاتو الصيفي المقبل، من بينهم لاعبين أجانب لزيادة القوة الفنية للفريق.

ومع توغل شركة الكرة في كافة الملفات بهذا الشكل، بات دور لجنة التخطيط بالأهلي والتي يلقبها جماهير القلعة الحمراء بـ لجنة العواجيز، لعدم اتخاذها قرارات فنية قوية تتسبب في نقل فريق كرة القدم لمستوي فني كبير، مهددًا بالاستبعاد وإلغاؤها واردًا بقوة مع نهاية الموسم الحالي أو منتصف الموسم الجديد.