"شوف مصلحتك".. الاهلي يبلغ ابنه السابق برفض انضمامه لجهاز موسيماني

الأربعاء 23/مارس/2022 - 09:53 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يبحث النادي الأهلي مع بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن إضافة عنصر جديد في الجهاز الفني للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد رحيل كيفين جونسون المدرب العام السابق مع نهاية الموسم الماضي.

وعقد الأهلي 3 جلسات مع موسيماني أخرها كانت بين محمود الخطيب وموسيماني بشأن هذا الملف، كما كشف كل الكورة منذ أيام، حيث علم "كل الكوورة" أن موسيماني طلب مهلة عقب فترة الراحة الحالية لحسم إضافة عنصر للجهاز الفني بعد توجيه طلبًا من جانب الخطيب بشأن الأمر لعدة مرات.

وكان عماد النحاس من ضمن المرشحين للتواجد في منصب المدرب العام في الفريق مع سامي قمصان، حيث يلقي النحاس قبولا كبيرًا لدي مسئولي الأهلي من بينهم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، الذي أبدي رأيه للجنة التخطيط من قبل بضرورة إضافة عنصر أخر للجهاز الفني.

وعقب حدث الخطيب الأخير مع موسيماني، ابتعد النحاس عن رغبات موسيماني، الأمر الذي دفع مسئولي الأهلي إلي مطالبة النحاس بالموافقة على عروض التدريب التي وصلت إليه، حيث تلقي عرضين قبل توليه تدريب الاتحاد السكندري خلفًا لحسام حسن.

وكان "وان ثري" قد كشف منذ أيام أن جلسة الخطيب وموسيماني بشأن ضم عنصر جديد شهدت قبولًا من جانب موسيماني، حيث يتواجد عدة مرشحين للمنصب من بينهم عادل مصطفي وعلاء ميهوب ورضا شحاتة وكذلك سيد معوض.

كما كشف "وان ثري" في يناير الماضي أن موسيماني عند الحديث معه حول إضافة عنصر للجهاز الفني أوضع شرطين؛ الأول أن يكون أجنبيًا أو مصريًا بصلاحيات أقل من سامي قمصان المدرب العام الحالي في الفريق.