آلو ايجيبت يتأهل للقسم الثالث في إنجاز كبير

الأربعاء 23/مارس/2022 - 08:42 م
كتب: مصطفي الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تمكن فريق الو ايجيبت من تحقيق إنجاز التأهل القسم الثالث في الموسم الأول له بدوري القسم الرابع بالقاهره عقب الفوز على فريق فريق HFC ليتأهل الفريقان للقسم الثالث.

ونجح الو ايجيبت في الصعود عقب ٥ شهور من تكوينه حيث حصل على الموافقة الرسمية من جانب اتحاد الكره على المشاركة في القسم الرابع في شهر أكتوبر الماضي .

وصرح وائل علاء المدير التنفيذي للشركة الرعية للفريق أن الجهاز الفني بقيادة محمد فتحي كفته مستمر في منصبه الموسم القادم بالقسم الثالث حيث أشاد بجهود أفراد الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق إنجاز الصعود .


وأضاف علاء أن طموح الو ايجيبت في الموسم المقبل هو الصعود لدوري القسم الثاني ثم المنافسة على التأهل للدوري الممتاز خلال العامين القادمين .

ويقود الفريق جهاز فني مكون من،
محمد فتحى مدير فني، وأحمد فهيم مدرب عام ووليد حسن مدرب عام، ورامى سراج مدرب حراس مرمى، وأحمد محمد طبيب الفريق وفوزى محمد اخصائي علاج طبيعي حازم نصر ومحمد مجدي للجهاز الإداري.


وضمت قائمة الفريق في الموسم الحالي كلا من، محمد عبد الستار ومحمد عصام ومحمود عبد الحكيم ومصطفى عدلى وحسام أحمد وحمدي سعيد ومحمد كهربا ومحمد السيد ومحمد عبد النبي وادهم فتحي وعبد الرحمن شعبان واسلام بدر واسلام رأفت ومحمد ناصرحسن وأحمد خالد وطه محمد ومحمود مجدي ومختار محسن ومحمد السيد بيبو ومصطفى اجوجو ومعتز فايز ومصطفى كامل ومصطفى عمر ومحمد ناصر وأحمد أيمن ومحمد مصطفى ومعتز مصطفى وشاكوش وفادي وليد وحمدي مسلم وحمدي سعيد وأحمد ياسر .

وشهدت دورة الترقي الفوز على منشية ناصر ٢/٠ والفوز على المعصرة ١/٠ والتعادل ١/١ والفوز على النصر للتصدير ١/٤ و٣/٢ والخسارة من اتش سي ١/٢ والفوز ٠/١ .