بسبب نجم الزمالك.. ضغوط على موسيماني لحسم ملف أجانب الاهلى

السبت 26/مارس/2022 - 08:02 م
كتب: ابراهيم الخطيب
سيد عبد الحفيظ -
سيد عبد الحفيظ - مدير الكرة بالاهلي
آثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من الجدل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تصريحه الأخير عن التعاقد مع أشرف بنشرقي لاعب نادي الزمالك الذي ينتهي عقده مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الحالي.

وأكد فيجو في تصريحات تليفزيونية أن تقييم الناحية الفنية لـ بن شرقي لضمه للأهلي سيتم من خلال 6 أشهر ومستواه في هذه الفترة، وهو ما دفع البعض للخروج والتأكيد على اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع اللاعب.

وكان "وان ثري" قد كشف في أواخر ديسمبر الماضي، أن بنشرقي يتم عرضه على النادي الأهلي من جانب عدة وسطاء ووكلاء لاعبين، ولكن النادي الأهلي لم يحسم موقفه من ضم اللاعب.

وشهدت الساعات الماضية تطورًا في ملف ضم بنشرقي للأهلي، حيث استقرت شركة الكرة بالأهلي، تأجيل الملف لحين تحديد بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، ملامح قائمة الأجانب في الموسم الجديد سواء الراحلين أو المحترفين المعارين من بينهم والتر بواليا المعار لـ السيلية القطري، وكذلك اليو بادجي المعار لنادي أميان الفرنسي.

وتطالب شركة الكرة بالاهلي من موسيماني حسم ملف الأجانب والراحلين منهم في أقل مدة، حيث تضغط لحسم الملف مع نهاية إبريل على حد أقصي، حتي يتم حسم ملف بنشرقي من ضمه.

ويأتي ذلك في ظل وجود عدة لاعبين أجانب مرشحين ليس بنشرقي فقط على النادي الأهلي، لذلك تحاول الشركة تحديد القيمة الفنية للمرشحين للاستقرار على مصير بن شرقي بشكل نهائي.