4 عوامل تهدد انضمام نجم الزمالك مجانًا للاهلي

السبت 26/مارس/2022 - 09:00 م
كتب: ابراهيم الخطيب
نادي الزمالك
نادي الزمالك
مازال وكلاء اللاعبين يعرضون على النادي الأهلي إمكانية التعاقد مع اللاعب محمد أبو جبل، حارس مرمي نادي الزمالك، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم مع القلعة البيضاء.

ورغم دخول وسطاء بين النادي الأهلي واللاعب؛ لتسهيل عملية انتقاله للقلعة الحمراء، إلا أن هناك عدة أمور قد تمهد بفشل إتمام الصفقة، نرصدها في السطور التالية:

1- أزمات اللاعب في الزمالك

كان يتسبب محمد أبو جبل حارس مرمي نادي الزمالك في أزمة داخل القلعة البيضاء حال استبعاده عن المباريات ومشاركة محمد عواد، وكانت أبرزها وفقًا لمصادر داخل الزمالك عدم مشاركة اللاعب في عمليات الإحماء في المباريات التي يستبعد فيها لصالح عواد.

2- الأداء المتذبذب

منذ عرض ملف انتقال اللاعب لصفوف الأهلي، أكد ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي أن أبو جبل لا يمتع بثبات في المستوي الفني في المباريات، فضلًا عن تكرار نفس الأخطاء وعدم تخطيها من مباراة لأخري.

3- الاقتناع بـ علي لطفي

مازال يقتنع ميشيل يانكون مدرب حراس النادي الأهلي، بالحارس علي لطفي، حيث يؤكد دائمًا أن اللاعب يحظى بنفس مستوى الحراس في الدوري المصري، ولكن يحتاج للمشاركة خاصة أن قلة المشاركات تفقد الحارس بعض الأمور الفنية.

4- قرار موسيماني

على الرغم أن النادي الأهلي ينتظر القرار النهائي لـ موسيماني، إلا أن المدرب الجنوب إفريقي يسير على خطي مدرب الحراس، ويرفض التعاقد مع أبو جبل ويرفض فكرة تدعيم حراسة المرمي؛ ولكن شركة الكرة هي من تطلب تدعيم المركز بحارس قوي.

ويعد محمد صبحي حارس فاركو الأبرز ضمن المرشحين، خاصة أن شركة الكرة تنتظر تقرير مدرب الحراس وموسيماني حتي يتم تقديم أول العروض لفاركو واللاعب لضمه في الموسم الجديد.