شوبير يكشف بشرى سارة لجماهير الأهلي بخصوص بانون

الأحد 27/مارس/2022 - 10:47 ص
كتب: علي عبيد
بدر بانون
بدر بانون
أوضح أحمد شوبير عن تفاصيل جديدة بخصوص إصابة المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مؤكداً أن مسؤولي القلعة الحمراء لديهم تفاؤل بعودة اللاعب قريباً.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية " الجهاز الطبى للنادى الاهلى متفائل للغاية بعودة بدر بانون للملاعب قريباً ، شايفين ان اللاعب عنده التهابات فى عضلة القلب وعلى وشك تنتهى".

أضاف"جهاز الأهلى يرى أن الأشعة المقبلة التى سوف يجريها بدر بانون خلال شهر سوف تؤكد أن الإصابة إما انتهت ويعود للملاعب بعد أسبوعين وإما أن اللاعب فى طريقه للشفاء فيصبر شوية وبعدين ينزل للملاعب".

وأكمل "كوكا سيعود لتدريبات الأهلى بشكل تدريجى عقب نهاية فترة التوقف الدولى".

يخضع لاعبي الأهلي لقياس وزن قبل إنطلاق مران الغد في ظل حصول الفريق على راحة 8 أيام عقب مباراة المريخ السوداني بدوري الأبطال الجمعة قبل الماضية.

ويبدأ الاهلي اليوم الاستعداد لمباراة الهلال السوداني المقرر لها 3 أبريل المقبل في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والتى ستقام بإستاد الأهلي والسلام.

ويتدرب الأهلي اليوم دون لاعبيه الدوليين المتواجدين مع منتخب مصر استعداداً لمباراة السنغال الثلاثاء المقبل في أياب الدور الحاسم لتصفيات مونديال 2022 كما يتواجد على معلول وديانج مع منتخبي تونس ومالي في التصفيات ذاتها.