نجم منتخب مصر: أبو جبل أفضل من ميندي

الإثنين 28/مارس/2022 - 10:36 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أكد نادر السيد نجم المنتخب الوطني السابق أن أداء محمد الشناوي في مباراة مصر والسنغال الأخيرة كان أفضل من ميندي حارس السنغال.

وتابع في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم"، "أفضل الدفع بمحمد أبو جبل بدلا من الشناوي حال الوصول لضربات الجزاء في لقاء الإياب خاصة أن مستوى الحارسين متقرب إن لم يكن أبو جبل أفضل".

وواصل :"أبو جبل كان أفضل من ميندي في بطولة أمنم إفريقيا".

ويستعد منتخب الفراعنة للمواجهة المرتقبة أمام منتخب السنغال ضمن مباريات الإياب من الدور الفاصل بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وتنطلق مباراة مصر والسنغال يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 مارس الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة بالعاصمة داكار بجولة الإياب من فعاليات التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

و حقق المنتخب الوطني فوزًا غاليًا السنغال، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة الماضية على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وجاء هدف منتخب مصر في الدقيقة الرابعة، من بداية المباراة بعدما مرر عمرو السولية، كرة طولية إلى محمد صلاح، خلف المدافعين، ليسددها صلاح، قوية ترتطم بالعارضة، وترتد