جماهير السنغال تتعدى بالشتائم على محمد صلاح .. شاهد

الإثنين 28/مارس/2022 - 11:25 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية



استقلبت الجماهير السنغالية بعثة منتخب مصر فور وصوله العاصمة داكار استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام منتخب السنغال ضمن منافسات الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بعدد من الشتائم البذيئة.

وقام عدد من الجماهير السنغالية بالتعدي لفظياً على الثنائي محمد صلاح وأحمد السيد زيزو لاعبي المنتخب الوطني أثناء اتجاههمها نحو الأتوبيس إلى يذهب بهما نحو فندق الإقامة في محاولة لاستفزاهمها قبل مباراة مصر والسنغال.

ويستعد منتخب مصر الأول بقيادة كارلوس كيروش للمواجهة المرتقبة أمام منتخب السنغال ضمن مباريات الإياب من الدور الفاصل بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وتنطلق مباراة مصر والسنغال غداً الثلاثاء الموافق 29 مارس الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة بالعاصمة داكار بجولة الإياب من فعاليات التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

وتنقل المباراة قناة أون تايم سبورتس عبر شاشتها بشكل حصري بعدما نقلت مباراة الذهاب بين مصر والسنغال.

و حقق المنتخب الوطني فوزًا غاليًا السنغال، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وجاء هدف منتخب مصر في الدقيقة الرابعة، من بداية المباراة بعدما مرر عمرو السولية، كرة طولية إلى محمد صلاح، خلف المدافعين، ليسددها صلاح، قوية ترتطم بالعارضة.