خليفة الزئبقي.. الزمالك يوقع مع هدف الأهلي بفرمان فيريرا

الثلاثاء 29/مارس/2022 - 05:14 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
قال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية، ببرنامجه "بوكس تو بوكس"، على فضائية ETC: "يواصل مسئولو نادي الزمالك بحثهم في الوقت الحالي عن أفضل اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل وسد النقص في بعض المراكز.

وتابع شبانة: "كان من ضمن الأسماء التي كانت مرشحة للانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل هو محمد مجلي لاعب فريق المقاولون العرب.

وواصل شبانة: "سبق وطلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التعاقد مع مجلي وأثنى على مستواه وقدراته ولقبه بخليفة محمد بركات نجم الأهلي السابق، وكان مرشحا من قبل للنادي الأهلي.

وأكد مصدر داخل الزمالك أن التعاقد مع مجلي أمر خارج الحسابات في الوقت الحالي واللاعب لن ينضم إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

وأكمل شبانة: "أوضح المصدر أن إسم مجلي كان مرشح في وقت سابق للانضمام إلى الزمالك لكن في الوقت الحالي اللاعب غير مرشح للانضمام إلى صفوف الفريق.

واضاف: "يعتبر خط الوسط على رأس أولويات الزمالك في الوقت الحالي والرغبة في التعاقد مع عدد من العناصر المهمة لسد النقص خاصة بعد رحيل التونسي فرجاني ساسي في وقت سابق إلى جانب عدم تجديد التعاقد مع طارق حامد حتى الآن.