مران الأهلي.. أبو عبلة يكشف مفاجأة "عمار وهاني" وإفريقي ينضم للفريق

الثلاثاء 29/مارس/2022 - 12:07 م
كتب: ابراهيم الخطيب
عمار حمدي - لاعب
عمار حمدي - لاعب الاهلي
انتظم لويس ميكيسوني، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان لويس ميكيسوني قد عاد للقاهرة مساء أمس الاثنين عقب انتهاء معسكر بلاده، موزمبيق، لينتظم في التدريبات الجماعية للفريق.

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لمواجهة الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأدى محمد هاني ظهير أيمن الفريق جلسة تدريبات بدنية واستشفائية في «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق.

و قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن محمد هاني جاهز بدنيا وطبيا ويؤدي تدريباته وفقا للجدول المحدد له بعد عودته من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

كما قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن عمار حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، يسافر إلى العاصمة القطرية الدوحة خلال أيام؛ للبدء في مرحلة جديدة من التأهيل والعلاج الطبيعي.

وأوضح أبوعبلة أنه يقوم حاليا بإنهاء ترتيبات السفر والبرنامج العلاجي للاعب بالتنسيق مع مركز «سبيتار» بالدوحة الذي سيخضع اللاعب للتأهيل به خلال الفترة المقبلة.

وأشار طبيب الفريق إلى أن «عمار» يقوم حاليا بتدريبات علاج طبيعي وفقا للبرنامج الطبي المحدد له بالتنسيق مع الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي.

يذكر أن عمار حمدي قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء معسكر الفريق بالإمارات قبل كأس العالم للأندية الأخيرة.

كما أدى محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة تدريبات بدنية واستشفائية في «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن «هاني» يؤدي جلسة تدريبات بدنية منفردة بعيدا عن المشاركة في التدريبات الجماعية وذلك لتقليل الحمل البدني للاعب.

وأوضح أبوعبلة أن اللاعب جاهز بدنيًا وطبيًا ويؤدي تدريباته وفقا للجدول المحدد له بعد عودته من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

يذكر أن الأهلي يخوض تدريباته بدون لاعبيه الدوليين المنضمين إلى المنتخبات الوطنية في الأجندة الدولية ‏الحالية، التي تخوض خلالها بعض المنتخبات الجولة الأخيرة والحاسمة للتأهل إلى بطولة كأس العالم ‏‏2022 في قطر.‏