أول تعليق من الأهلي على إخفاق منتخب مصر بالصعود للمونديال

الأربعاء 30/مارس/2022 - 10:53 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية



علق محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على فشل منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 بعد الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح.

وكتب محمد سراج عبر حسابه الرسمي علي تويتر "‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏قدر الله وماشاء فعل حزن كبير لأسف حظنا دايماً مش موفق في تصفيات كأس العالم سبحان الله ومحدش يقولي أصل السنغال أفضل وتستاهل في ٢٠١٠ كنا نستاهل عن أي حد وكنا أفضل ومصعدناش وغيرها كتير الحمد لله بس حقيقي الواحد حزين ربنا يعوضنا خير لأن مصر تستاهل أفضل من كده

واتم "انتهى الحلم نحن نبذل قصارى جهدنا ولكن اليوم لم يكن كافيا. من أعماق قلبي امتناني لاتحاد مصر على شرف تدريب المنتخب الوطني. إلى كل لاعبي فريقي وموظفيي ، تقديري وشكرًا متواضعًا لكم. سوف تكون دائما في قلبي.

وخسر منتخب مصر الاتحاد الوطني لكرة القدم مبلغ 2 مليون دولار أو ما يقرب من 36 مليون جنيه مصري، عقب الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح، والإخفاق في الصعود إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مبلغ 2 مليون دولار، مكافأة لكل منتخب تأهل إلى نهائيات كأس العالم، وستحصل المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ32 على 10 ملايين دولار إضافية.

وخسر منتخب مصر خلال شهرين مواجهتين من أصل ثلاثة مباريات خاضهما أمام أسود التيرانجا، إذ نجح منتخب مصر في الفوز بمباراة وحيدة يوم الجمعة الماضية بهدف وحيد، فيما سقط الفراعنة في مباراتين بركلات المعاناة الترجيحية.