الزمالك وفرجاني ساسي.. ملامح 4 تطورات جديدة في الصفقة

الأربعاء 30/مارس/2022 - 09:44 م
كتب: شادي يوسف
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
تدرك إدارة نادي الزمالك أن فريق الكرة يحتاج إلى عدد كبير من الصفقات في الوقت الحالي، وذلك من أجل العودة بقوة للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية وتحديدا بعد الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي.

وخلال الساعات الماضية ارتبط اسم المحترف التونسي فرجاني ساسي بخطوة الانتقال إلى القلعة البيضاء، ولكن على أرض الواقع يبدو أن هناك محاولات للتراجع عن هذه الصفقة لعدة أسباب على النحو التالي:

-المطالبة بتقليل المقابل المالي

يرغب المحترف التونسي في الحصول على مليون و800 ألف دولار وذلك من أجل ارتداء القميص الأبيض، وحتى هذه اللحظة ترى إدارة القلعة البيضاء صعوبة في توافير مطالب اللاعب المالية، وهو ما يهدد اتمام التعاقد معه.

-المفاوضات مع لاشين

هناك مفاوضات قائمة من جانب إدارة نادي الزمالك مع مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش، لضمه بنهاية الموسم الحالي في صفقة قوية يحتاجها خط وسط الفريق الأبيض، ويضغط الزمالك على اللاعب بالمشاركة الأساسية بسبب احتياج الفريق إلى خدماته.

-المفاوضات مع هلال

هناك مفاوضات قائمة من جانب الزمالك مع إدارة البنك الأهلي لبحث امكانية التعاقد مع محمد هلال لاعب خط وسط فريق البنك الأهلي، وذلك للحصول على خدماته بنهاية الموسم الحالي.

-دونجا الدراويش

دخل عبد العاطي دونجا لاعب فريق الإسماعيلي ضمن قائمة العناصر المرشحة بقوة لارتداء القميص الأبيض في نهاية الموسم الحالي، وهناك ترحيب شديد من جانب اللاعب بالعودة إلى فريقه السابق بعد تواصل أمير مرتضى منصور.

وتشير السطور الماضية إلى أن فرجاني ساسي لا يتصدر المشهد في ملف الصفقات داخل صفوف نادي الزمالك في الوقت الحالي.