إعلامي يفجرها: موسيماني طلب التعاقد مع هؤلاء

السبت 02/أبريل/2022 - 11:31 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أكد الإعلامي سيف زاهر أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طلب التعاقد مع 5 صفقات جديدة لتدعيم صفوف المارد الأحمر بالموسم القادم,

وقال سيف زاهر في تصريحات تيلفزيونية بإن موسيماني طلب من إدارة النادي الأهلي إبرام 5 صفقات قوية في الموسم الجديد في ظل لكثرة الإصابات في صفوف القلعة الحمراء على رأسها بدر بانون وأكرم توفيق وعمار حمدي.

وأكد سيف زاهر أن الجنوب أفريقي مطالب من قبل جماهير الأهلي، بحصد جميع البطولات التي سيشارك فيها أبرزها دوري ابطال أفريقيا مشيراً أنه معذور بسبب احتياجه لعمل تدوير بين اللاعبين المتاحين في المسابقات المختلفة.

ويتأهب عشاق الكرة الإفريقية المباراة المرتقبة التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي الهلال السوداني في إطار ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بالنسخة الحالية 2021/2022.

وستنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني غداً الأحد الموافق 3 إبريل الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دوري أبطال أفريقيا.