مساعد كيروش: واجهنا ظروف صعبة.. والاتحاد المصري يرغب في استمرارنا

الإثنين 04/أبريل/2022 - 01:20 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف رودجر دي سا، المدرب المساعد للبرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، عن مصير المدرب البرتغالي من الاستمرار في قيادة تدريب الفراعنة، في الفترة المقبلة، وذلك عقب فشل المنتخب المصري في التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد الخسارة أمام السنغال بنتيجة 3-1 بركلات الجزاء الترجيحية.

وقال دي سا، في تصريحات لصحيفة " sundayworld" :" تعاقدنا مع الاتحاد المصري ينص على ضرورة قيادة الفراعنة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم، سنعرف في غضون يومين ما إذا كان الاتحاد حريصًا على إبقائنا في قيادة منتخب مصر أم لا".

وأضاف: " كارلوس كيروش، قال عقب مباراة السنغال إنه يستقيل لكن لم يتم قبول الاستقالة، أنا متأكد من أنهم يريدوننا أن نبقى."

وأشار :"تعرضنا لظروف صعبة، حيث خسرنا 8 مدافعين واضطررنا إلى الذهاب إلى المدافع التاسع في مرحلة ما، لقد صمدنا أمام فريق قوي للغاية وتنافسي، جميع لاعبي السنغال، باستثناء لاعب واحد، يلعبون في دوري أبطال أوروبا لأكبر الفرق في العالم، عكس منتخب مصر لدينا لاعب أو لاعبان فقط في دوري الأبطال".

وتابع: "لعبنا 21 مباراة في ستة أشهر وخسرنا ثلاث مباريات، نحن الآن في المركز الرابع في التصنيف الأفريقي بعد القوى العظمى السنغال والمغرب ونيجيريا"، مضيفًا: "إذا لم يعد يرحب به في الاتحاد المصري، فسوف يفكر في عروض العودة إلى الوطن أو في أي مكان آخر".