نكشف حقيقة انضمام لابا كودجا للزمالك

الإثنين 04/أبريل/2022 - 03:05 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن التفاصيل الكاملة في صفقة التوجولي لابا كودجا لاعب فريق العين الإماراتي وإمكانية ضمه إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل.
وأكد المصدر أن كودجا بالفعل تم طرحه من جانب بعض الوسطاء للتعاقد معه في الموسم المقبل لكن المفاوضات تواجه صعوبة شديدة لعدة أسباب ويأتي على رأسها الطلبات المالية الكبيرة والمغالاة فيها من جانب اللاعب.
وأوضح المصدر أن الأمر الثاني يتعلق بوجود عروض للاعب من بعض الأندية الخليجية وعلى رأسها أهلي جدة والذي يرغب في التعاقد معه.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك مقتنعة بكودجا وإمكانياته العالية لكن في الوقت ذاته لا ترغب في زيادة الأعباء المالية على النادي ورغبتهم في ضم لاعبين برواتب معقوبة وتتناسب مع سياسة النادي المادية حتى لا تتكبد خزينة الزمالك مبالغ كبيرة.
ويضم الزمالك في خط الهجوم خلال الفترة الحالية الثنائي سيف الدين الجزيري وعمر السعيد وكلاهما يواجه انتقادات شديدة من جانب الجماهير بسبب تراجع المستوى.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق بيراميدز يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري والتي يضع عليها الفريق كل اهتماماته لتعويض الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا.