الغيابات تضرب الاتحاد السكندري أمام الأهلي

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 01:18 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري من الغيابات في مباراة الأهلي، في مسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد السكندري، غدًا الأربعاء، على استاد الأهلي وي السلام، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويفتقد الفريق السكندري، في مباراة الغد، خدمات هداف الفريق الانجولي مابولولو، بسبب إصابته بتمزق في عضلة السمانة، وأحمد نبيل مانجا، لاصابته في العضلة الخلفية وعبد السميع إبراهيم، لاصابته بالرباط الصليبي للركبة، وهشام صلاح، للإيقاف نتيجة حصولها على 3 انذارات، وحسام عاشور، للايقاف بقرار من مجلس الإدارة، بعد تقديمه شكوى في اتحاد الكرة ضد النادي بسبب عدم حصوله على مستحقاته.

ويعاني الاتحاد السكندري من النتائج السلبية، في الفترة الأخيرة، حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات في مسابقة الدوري، فضلًا عن خروجه من دور الـ32 من مسابقة كأس مصر أمام سيراميكا كليوباترا، وهو ما جعل مسؤولي النادي يقررون فسخ التعاقد مع حسام حسن، وتعيين عماد النحاس، بدلًا منه.

ويحتل الاتحاد السكندري، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، جمعها من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات، أحرز لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا.