بالتفاصيل..أزمة كبرى في الزمالك بسبب أحمد زيزو

الثلاثاء 05/أبريل/2022 - 10:43 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن وجود مشكلة كبيرة بطلها أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم قبل مباراة بيراميدز المقرر لها غدًا الأربعاء ضمن منافسات بطولة الدوري.
وأكد المصدر أن المشكلة بسبب وجود مستحقات متأخرة لزيزو لم يحصل عليها حتى الآن من النادي.
وأوضح المصدر أن عقد اللاعب ينص على وجود بند إعلانات يحصل من خلاله اللاعب على باقي مستحقاته نظير تصوير إعلانات وقام هاني برزي عضواللجنة المؤقتة السابق للزمالك بوضع هذا البند كنوع من أنواع الترضية للاعب والمساهمة في عدم تحمل خزينة النادي كل عقد اللاعب.
وأشار المصدر إلى أن زيزو لم يحصل على مستحقاته حتى الآن حيث اجتمع مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة والذي أبلغه بصعوبة توفير المبلغ في الوقت الحالي بسبب عدم وجود سيولة مالية في النادي كما أكد له بأن اللجنة المؤقتة السابقة هي التي قامت بوضع هذا البند في العقد من الأساس كما أنه لم يصور أي إعلان حتى الآن.
إدارة الزمالك ترغب من الأساس في الضغط على اللاعب لتعديل عقده وإلغاء بند الشرط الجزائي الموجود في عقده لخوفهم من رحيله نهاية الموسم ويحاولوا استغلال الأمر في تعديل العقد برمته.
وكانت نتيجة تلك الأزمة هي استبعاد اللاعب من مباراة بيراميدز المقرر لها غدًا، حيث أبلغ اللاعب مسئولي الزمالك والجهاز الفني بأنه يعاني من إجهاد ويرغب في الحصول على راحة.