لاكاي يضيف الهدف الثاني لبيراميدز أمام الزمالك

الأربعاء 06/أبريل/2022 - 10:14 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
أحرز الجنوب أفريقي فخري لاكاي، الهدف الثاني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في مرمى الزمالك، في المباراة المقامة بينهما حاليا على استاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز .


وجاء هدف الهدف في الدقيقة 37 من الشوط الأول بعدما استلم إبراهيم عادل، الكرة خلف مدافعي الزمالك جهة اليسار ثم مرر الكرة لإبراهيم عادل داخل منطقة الجزاء ومررها الأخحير بدوره لفاخري لاكاي أمام المرمى وسدد لاكاي الكرة في منتصف المرمى لتسكن الشباك.

وكان المغربي اشرف بن شرقي، احرز هدف الزمالك الأول، في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة بعدما انطلق عمر السعيد بالكرة على الجانب الأيسر ثم مرر الكرة لداخل منطقة الجزاء ووصلت لبنشرقي الذي سدد الكرة على يسار إكرامي داخل الشباك.

وجاء هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة 11 بعدما لعب عبدالله السعيد، ضربة ركنية من الجانب الأيسر، ليقابلها علي جبر، برأسه قوية في الزاوية اليسرى لمحمد ابو جبل، حارس الزمالك.


ويخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد أبوجبل
خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – حمزة المثلوثي
خط الوسط: طارق حامد – محمد أشرف "روقا" – إمام عاشور – أشرف بن شرقي – يوسف إبراهيم "أوباما".
خط الهجوم: عمر السعيد
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد عبد الغني وحازم إمام وعبد الله جمعة وإسلام جابر و أيمن حفني ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ورزاق سيسيه و سيد عبد الله

ويخوض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من:-


حراسة المرمي: شريف إكرامي.
خط الدفاع: محمد حمدي، علي جبر، وأحمد سامي، أحمد فتحي.
خط الوسط: نبيل عماد دونجا، إبراهيم تورية، ليد الكرتي، عبدالله السعيد.
خط الهجوم: إبراهيم عادل وفخري لاكاي.