ضربات استباقية.. الأهلي يجهز 3 مفاجآت إلى الرجاء المغربي

الجمعة 08/أبريل/2022 - 09:10 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، موعد مباراتي الأهلي المصري ضد الرجاء المغربي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقرر الكاف، إقامة لقاء الذهاب بستاد الأهلي بمدينة السلام بالقاهرة يوم 16 أبريل الجاري في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقرر الاتحاد الأفريقي، إقامة مباراة الإياب يوم 22 أبريل الجاري، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، ولم يتحدد بشكل رسمي بعد، هوية طاقم الحكام في المباراتين، سواء الذهاب أو الإياب.

-نجاح ضغوطات الأهلي في تطبيق تقنية الفيديو

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، تطبيق تقنية الفيديو بشكل رسمي في مباريات ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية هذا الموسم.

وجاء قرار الاتحاد الأفريقي بعد الضغوطات الكبيرة التي قامت بها إدارة النادي الأهلي في الفترة الماضية، على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بحجة تعرض الفريق الأحمر لكم كبير من الأخطاء في الفترة الماضية وتحديدا في دور المجموعات وهو ما تسبب في تأخر تأهل الفريق حتى اللقاء الآخير.

-تقرير شامل يطلبه موسيماني

طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، من طاقمه المعاون سرعة تجهيز تقرير شامل عن فريق الرجاء المغربي، وذلك للتعرف على نقاط القوة والضعف في المنافس.

وشدد مدرب القلعة الحمراء على تجميع جميع مواجهات الفريق المغربي في دور المجموعات الأفريقي، وذلك للوصول إلى أفضل خطة وتشكيل قبل المواجهة الهامة.

-اللاعب رقم 1
يضغط بقوة مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب وذلك من أجل زيادة الحضور الجماهيري إلى 40 ألف مشجع في مواجهة الذهاب أمام الرجاء المغربي.

ويرفض النادي الأهلي فكرة الاكتفاء فقط بحضور 5 الاف مشجع كما حدث في مباريات الفريق الأحمر خلال دور المجموعات، خاصة أن المنافس المغربي سوف يجد مساندة جماهيرية قوية في لقاء الإياب.