3 تهديدات كشفت نية موسيماني داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

الجمعة 08/أبريل/2022 - 10:23 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

واصل الأهلي انتصاراته في الدوري المصري وحقق الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ12 من المسابقة بملعب الأهلي وي السلام.

وسجل هدف فوز الأحمر لويس ميكيسوني في الدقيقة 35، ليرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 31 في صدارة ترتيب الدوري.

بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 14 في المركز الـ11، والفوز هو الرابع على التوالي للأهلي في الدوري، بعدما حقق الانتصار على كل من مصر للمقاصة وفاركو وبيراميدز، وكذلك هي الهزيمة الأولى لعماد النحاس المدير الفني للاتحاد السكندري، في أول مباراة له مع زعيم الثغر.

وكشفت مواجهة الاتحاد السكندري عن نية بيتسو موسيماني في تنفيذ بعض القرارات الفنية خلال الفترة المقبلة وتحديدا قبل مباراتي الرجاء المغربي:


-التدوير بكثافة

من المقرر أن يشهد تشكيل الفريق الاحمر في الفترة المقبلة، المزيد من التعديلات من خلال دخول بعض العناصر البديلة بالإضافة إلى عدم حصول العناصر الأساسية على نفس الصلاحيات وعدد الدقائق التي كانوا يحصلوا عليها في الفترة الماضية.

ويأتي اتباع بيتسو موسيماني لهذه السياسة وذلك في ظل وجود حالة من الإجهاد البدني الشديد لدى عناصر الفريق الأحمر وتحديدا في القوة الضاربة للفريق.

-التراجع بعد الهدف

من المقرر أن يكون شعار النادي الاهلي في الفترة المقبلة، هو عدم التركيز على الأداء والنتيجة، والاكتفاء فقط بتحقيق الفوز وحسم المباريات بأقل جهد، كما حدث في لقاء الاتحاد السكندري، بعد أن تراجع الفريق للخلف بعد انتهاء الشوط الأول.

-البداية مع الرجاء المغربي

يخطط بيتسو موسيماني للاستمرار على هذه النهج من حيث التدوير وحسم المباريات بأقل جهد فني وذلك حتى خوض لقاء الرجاء المغربي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا يوم 16 أبريل المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي حيث يأمل في أن يكون وصل اللاعبين إلى أفضل فورمة مع تلاشي حالة الإجهاد البدني.