عبد المنعم الحسيني يشيد بشباب مصر خلال منافسات بطولة العالم للسلاح بدبي

السبت 09/أبريل/2022 - 08:31 م
كتب: محمد ناجي
عبد المنعم االحسيني
عبد المنعم االحسيني
أعرب عبد المنعم الحسيني، رئيس الاتحاد المصري للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولي عن سعادته بميداليتي مصر في بطولة العالم للسلاح المقامة بمجمع حمدان الرياضي بدبي في الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 2 حتى 10 أبريل الجاري.

حيث توج محمد ياسين المصنف الثاني عالميا بالميدالية الفضية فى منافسات الفردي في سلاح سيف المبارزة شباب، بينما حقق فريق سلاح السيف شباب، برونزية فى منافسات الفرق.

وأكد الحسيني، أنه سعيد للغاية بالنجاحات التي حققها شباب مصر وأن القادم أفضل للجميع.

وتابع الحسيني:"أشكر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على رسائل الدعم لأبطال مصر في دبي، ولا تزال الانجازات مستمرة خلال الأيام القادمة فلدينا فرصة في زيادة عدد الميداليات".

واختتم "ننتظر مزيد من الانتصارات القادمة ولدينا جيل صاعد قوي وممتاز".


وكان وزير الشباب الرياضة الدكتور أشرف صبحى قد قدم التهنئة إلى الاتحاد المصرى للسلاح برئاسة عبد المنعم الحسيني، على إنجاز بعثة المنتخب الوطنى بتحقيق ميداليتين فى منافسات بطولة العالم للسلاح.

حيث ثمن وزير الشباب والرياضة على الانجازات المتتالية التي يحققها أبطال مصر فى رياضة السلاح في مختلف البطولات الدولية التى يشاركون بها، ويقدمون أداءً مميزاً بها، والفوز بألقابها المختلفة كترجمة فعلية لحالة التركيز التى يعيشونها، والاستعدادات القوية التى يخضعون لها وفق خطة الاتحاد المصرى للسلاح.

كما نوه الوزير إلى الدعم الذي تقدمه الوزارة إلى كافة الاتحادات الرياضية لتنفيذ برامجها، وإعداد اللاعبين واللاعبات لمختلف المنافسات، فى ضوء سياسة الوزارة نحو استدامة الانجازات التى تشهدها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة.