البدري يقترب من خلافة إيهاب جلال في بيراميدز

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 01:33 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
اقترب حسام البدري، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، من تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في الفترة المقبلة، خلفًا لإيهاب جلال، حال رحيل الأخير لتدريب منتخب مصر.
وفتح مسؤولى بيراميدز خطوط اتصال ومفاوضات مع البدري خلال الايام القليلة الماضية ورحب البدري بتولى تدريب بيراميدز مؤكدا أن الفريق يمتلك عناصر متميزة في جميع الصفوف ويمتلك الامكانيات التي تؤهله للتتويج مع الفريق بالبطولات.

حسام البدري قد تولى رئاسة نادى بيراميدز في بداية تكوين الفريق منذ عام 2018 الماضي ثم رحل بعد قضاء موسمين داخل جدران النادى، وسيضم الجهاز الفنى لحسام البدري في بيراميدز كلا من احمد ايوب في منصب المدرب العام وسيد معوض في منصب المدرب المساعد وانيس الشعلالي مدربا للياقة البدنية

ومن المقرر أن يحسم نادي بيراميدز، القرار النهائي بشأن التعاقد مع مع البدري، خلال الساعات القليلة المقبلة، وذلك بعد إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم، قراره النهائي بشأن تولي إيهاب جلال، تدريب المنتخب.

يُذكر أن بيراميدز لديه مباراة هامة أمام مازيمبي الكونغولي، يوم الأحد المقبل، على ستاد الدفاع الجوي، في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.