بعد توليه تدريب المنتخب.. ماذا قدم إيهاب جلال مع بيراميدز؟

الثلاثاء 12/أبريل/2022 - 05:53 م
كتب: معاذ عبد المنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، في جلسته اليوم الثلاثاء، برئاسة جمال علام، تعيين ايهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول خلال المرحلة المقبلة، خلفًا للبرتغالي كارلوس، كيروش، الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي، بعد فشل المنتخب في التأهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

يملك إيهاب جلال سجلًا كبيرًا في تدريب العديد من الأندية، وله تجربة خارج مصر، ولكن يظل إنجازه الذي حققه مع الفريق الفيومي مصر المقاصة هو الأبرز في مسيرته، حيث صعد بهم لدوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخهم بعد احتلال الفريق المركز الثاني في موسم 2017.

وقاد جلال خلال مشواره التدريبي 10 أندية، من بينها الزمالك والإسماعيلي والمصري، وآخرها نادي بيراميدز، الذي صعد به إلى ربع نهائي كأس الكونفيدرالية، ويحتل المركز الثالث في الدوري الممتاز هذا الموسم برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين عن الأهلي والزمالك صاحبا الصدارة.

وخلال التقرير التالي نكشف أرقام إيهاب جلال مع بيراميدز

تولى إيهاب جلال، تدريب بيراميدز في بداية الموسم الجاري، قاد الفريق 25 مباراة في جميع البطولات، 13 مباراة في بطولة الدوري، حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في مباراتان وتعرض للهزيمة مثلهما.

وقاد الفريق في 10 مباريات في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في مباراتان وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة،.

كما قاد الفريق السماوي، في مباراتان ببطولة كأس مصر، حقق فيها الفوز على حساب سموحة، في نسخة الموسم الماضي وعلى فريق لافيينا في نسخة العام الحالي.