استعدادًا للاتحاد.. جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك ومران خاص للحراس وتأهيل مدافع الفريق

الأحد 17/أبريل/2022 - 04:55 م
كتب: هاني عصام
نادي الزمالك
نادي الزمالك
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بمقر النادي.

وشهدت الجلسة حديث خاص عن مباراة الزمالك المقبلة أمام الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري، ومنح المدير الفني للاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها خلال مران اليوم.

خاض الثلاثي محمد أبو جبل ومحمد عواد والسيد عطية حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات البدنية والفنية خلال المران الجماعي اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

وأدى الثلاثي مجموعة من التدريبات البدنية تحت إشراف أيمن طاهر مدرب حراس المرمى، بخلاف فقرة أخرى شهدت التركيز على التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات من خارج منطقة الجزاء.

خضع محمد عبد الغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة تأهيلية خاصة خلال المران الجماعي اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وواصل اللاعب البرنامج التأهيلي المخصص له من الجهاز الفني، حيث خاض بعض التدريبات بالكرة بشكل فردي تحت إشراف مسؤول الأحمال بالفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا الاثنين على أن يخوض تدريبه الأخير على ملعب فندق الإقامة.