الميداني: نشكر الرئيس السيسي على دعم الرياضة.. وجاهزون لاستضافة الجائزة الكبرى للسلاح

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 02:26 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد أحمد سمير الميداني عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح ومدير بطولة الجائزة الكبري التى ستقام بالقاهرة في الفترة من 29 أبريل الجاري وحتى الأول من مايو المقبل أن مجلس الإدارة برئاسة عبد المنعم الحسيني في إجتماعات مستمرة ووضعنا خطة للاستعداد الجاد قبل إستضافة مصر لبطولة الجائزة الكبري بعد قرار الاتحاد الدولي باسنادها لمصر عقب اعتذار كولومبيا.

وأضاف "الميداني" أنه يتابع كافة التفاصيل الخاصة ببطولة الجائزة الكبرى وعلى تواصل دائم مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي لم يبخل بأي جهد لإنجاح كافة الأحداث الرياضية.

وأشار مدير بطولة الجائزة الكبرى أنه يتابع كل كبيرة وصغيرة ويتحقق بنفسه من سلامة كافة الأدوات والأجهزة والكهرباء والانترنت وسلامة الاتوبيسات المخصصة لنقل البعثات المشاركة بهذا الحدث وعمل معاينه للمدخل الخاص باللاعبين وتصريح الدخول وكافة الأمور الإدارية حتى دورات المياه تم عمل معاينة لها بالاضافة إلى أن هناك خط مفتوح مع مسؤولي مطار القاهرة الدولي.

واشاد أحمد سمير الميداني بدعم الدولة المصرية برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي الداعم بقوة للرياضة المصرية، وحرص الدولة على استضافة أكبر وأهم الأحداث الرياضية.

وكشف "الميداني" أن بطولة الجائزة الكبرى ستقام بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة وستقام على أربع صالات نظرا لكثرة عدد المشاركين والمتوقع أن تشهد مشاركة مايقرب من 60 دولة.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري حصل على إشادة كبيرة من قبل الاتحاد الدولي للعبة وكافة المشاركين في بطولة كأس العالم الاخيرة التى اقيمت بالقاهرة في شهر فبراير الماضي وخرجت بصورة مشرفة امام العالم مما جعل الاتحاد الدولي لم يتردد في اسناد بطولة الجائزة الكبري لمصر بعد اعتذار كولومبيا عن إستضافة هذا الحدث.