"لن يستكمل الموسم مع الزمالك".. بن شرقي يستقر على وجهته المقبلة

الخميس 21/أبريل/2022 - 01:05 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف الإعلامي خالد الغندور عن الوجهة المرتقبة للدولي المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد اقتراب نهاية عقده مع الفارس الأبيض بانتهاء الموسم الجاري.

وقال الغندور في تصريحات تيلفزيونية «هناك كلام قوي جدًا على رحيل أشرف بن شرقي. للدوري السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل، ليس لدينا مشكلة في رحيل اللاعب»، مضيفًا: «بن شرقي، لاعب مميز ومهم غاب عن الزمالك في المباراتين الماضيتين، بسبب الإيقاف وسيعود في مباراة المصري المقبلة».

وواصل حديثه «هل بن شرقي سيكمل الموسم مع الزمالك؟، صعب لآن الدوري السعودي سيبدأ في منتصف شهر أغسطس المقبل، واللاعب سيبدأ فترة الإعداد مع فريقه الجديد، والموسم في مصر سينتهي في أول سبتمبر المقبل، لذلك الفريق الأبيض من الممكن أن يفقد لاعبا مهما مثل بن شرقي، قبل نهاية الموسم».

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته يوم السبت القادم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي.

ويلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي يوم الخميس الموافق ٢٨ أبريل الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.‎