موسيماني يتنفس الصعداء.. 3 أوراق تزيد حلول الأهلي أمام الرجاء المغربي

الخميس 21/أبريل/2022 - 02:35 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شادي يوسف
ينتظر فريق الأهلى مباراة قوية وحاسمة أمام الرجاء المغربى مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في تمام الثانية عشر منتصف ليلة الجمعة على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت مساء السبت الماضى على ملعب الأهلى وي السلام قد انتهت بفوز الأهلى بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي والرجاء لملاقاة المتأهل من مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائرى في دور نصف النهائي من دورى أبطال أفريقيا.

نسلط الضوء على 3 أوراق هامة من المؤكد أن يستغلها بيتسو موسيماني بشكل مميز في مواجهة الإياب أمام الرجاء:

-عودة "برنس" الجبهة اليسرى معلول

تنفس الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الصعداء، وذلك بعد تأكد جاهزية المحترف التونسي علي معلول لخوض مواجهة الإياب، وهو ما يمثل إضافة قوية للجبهة اليسرى للفريق الأحمر.

ويملك النجم التونسي خبرات قوية مع القلعة الحمراء، كما انه سوف يكون جبهة من العيار الثقيل مع أحمد حمدي عبد القادر للضغط على دفاع الفريق المغربي.

-جاهزية أفشة بنسبة 100%

في مواجهة الذاب كان هناك شكوك في لحاق محمد مجدي أفشة باللقاء بسبب تعرضه إلى إجهاد عضلي، وهو ما جعل المدير الفني للنادي الأهلي يضعه على دكة البدلاء، ولكن من المؤكد أن يختلف الأمر في مواجهة الإياب حيث تعافى صانع ألعاب القلعة الحمراء من الإصابة بنسبة 100%.

-زيادة فورمة محمد هاني

شارك محمد هاني في لقاء الذهاب وهو غير مكتمل الشفاء بنسبة 100% حيث كان قد ابتعد عن بعض المباريات التي سبقت المواجهة الماضية، ولكن بالوقت الحالي يسير الظهير الأيمن للنادي الأهلي بشكل جيد وهو ما يفتح الباب أمام ارتفاع مستواه الفني وتأثيره في مواجهة الإياب.