أسلحة موسيماني.. 5 أوراق رابحة في تشكيل الأهلي أمام الرجاء المغربي

الجمعة 22/أبريل/2022 - 06:02 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يخوض الأهلي مواجهة صعبة أمام الرجاء البيضاوي المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكانت مباراة الذهاب بالقاهرة انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وكان طبيب النادي الأهلي، قد أعلن عن سلبية المسحة التي خضع لها لاعبي الفريق الأحمر في المغرب، لتصبح جميع الأوراق متاحة أمام بيتسو موسيماني.

وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي الأهلي زيه المكون من القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون الأزرق، على أن يرتدي فريق الرجاء زيه الأخضر بالكامل ويرتدي حارس مرماه زيًا كاملًا من اللون الأبيض.

نلقي الضوء على أبرز 5 أوراق رابحة للأهلي في هذه المواجهة من المؤكد أن تصنع الفارق بشكل قوي:
-محمد الشناوي
يعتبر من أهم عناصر الخبرة في صفوف النادي الأهلي، حيث يظهر تأثيره بشكل قوي في المواجهات الكبيرة من حيث الثبات الانفعالي والتركيز الشديد ومنح اللاعبين المزيد من التحفيز خلال سير اللقاء.
-علي معلول
لا شك أن عودة المحترف التونسي، تمثل إضافة قوية للفريق الأحمر وذلك في ظل بصماته وتأثيره الرائع في مركز الظهير الأيسر.
-حمدي فتحي
منحه بيتسو موسيماني دور مشترك في مواجهة الإياب من خلال مساندة قلبي الدفاع، بالإضافة إلى القيام بالتغطية الدفاعية في وسط الملعب بجانب عمرو السولية وأليو ديانج.

-بيرسي تاو

في ظل ارتفاع فرص اعتماد الفريق الأحمر على التحولات الهجومية والهجمات المرتدة يصبح دور بيرسي تاو مطلوب بشدة في هذا اللقاء.

-عبد القادر

يعتبر جناح النادي الأهلي من العناصر الهامة في الجبهة اليسرى، وذلك لبناء جبهة قوية مع المحترف التونسي علي معلول، تزيد من أوجاع أضعف خطوط الرجاء المغربي المتمثلة في مركز الظهير الأيمن.