بالأسماء.. 3 صفقات أجانب تدق أبواب الزمالك

الأحد 24/أبريل/2022 - 03:16 م
كتب: هاني عصام
نادي الزمالك
نادي الزمالك
خرجت بعض التلميحات من مسئولي نادي الزمالك والمقربين في الأيام الماضية حول حسم 3 صفقات ضمن مقاعد الأجانب والانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن الصفقات الأجنبية الأقرب للانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل، ويأتي في المقدمة الليبي حمدو الهوني لاعب فريق الترجي التونسي والذي كان متواجد في القاهرة خلال الفترة الأخيرة ودخلت العلاقة بينه وبين ناديه لمأزق كبير وبات قريبًا من الرحيل في الموسم المقبل وهو الأمر الذي يسهل من انتقاله إلى صفوف نادي الزمالك في الموسم المقبل.

ويمني مسئولو الزمالك النفس باستعادة اللاعب لفورمته التي كان عليها من قبل في بداية تجربته مع الترجي ونجاحه في إثبات نفسه.
اللاعب الثاني هو النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي والذي يعتبر من أهم اللاعبين الأجانب في الوقت الحالي ويقدم مستويات مميزة مع ناديه البترولي ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير، ويعتمد مسئولو الزمالك بشكل أساسي في تلك الصفقة على علاقتهم القوية بمسئولي إنبي وهو الأمرالذي سيسهل من حسم الصفقة لصالح الزمالك.

اللاعب الثالث هو التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك السابق والدحيل القطري الحالي ،جيث اتفق أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة مع فرجاني ساسي على كافة التفاصيل لعودته إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل خاصة وأن اللاعب يرغب في الرحيل عن صفوف الدحيل وهي نفس رغبة ناديه القطري أيضًا وهو الأمر الذي فتح الباب لإدارة الزمالك من أجل التفاوض مع اللاعب والوصول لاتفاق معه على كل التفاصيل.