المصري يتقدم بشكوى ضد حكم مباراة نهضة بركان.. حسن عمار يكشف التفاصيل

الإثنين 25/أبريل/2022 - 01:42 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أكد حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، أن ناديه قرر تقديم شكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ضد الحم التونسي الذي أدار مباراة الفريق الأول لكرة القدم امام نهضة بركان المغربي، في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وودع المصري بطولة الكونفدرالية بعد خسارته أمام نهضة بركان المغربي، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على الملعب البلدي بمدينة بركان، في إياب ربع نهائي البطولة.

وقال حسن عما، في تصريحات خاصة:" قررنا التقدم بشكوى رسمية، إلى الاتحاد الأفريقي ضد الحكم التونسي صادق السالمي، بسبب الاخطاء التحكيمية التي ارتكبها خلال المباراة".

وأضاف :"الحكم التونسي تغاضى عن احتساب ركلة جزاء لصالح محمد عنتر، في الشوط الأول، ولم يذهب إلى تقنية الفار للتأكد من صحتها من عدمه، كما أن الحكم لم يتدخل لمنع لاعبي فريق نهضة بركان من إضاعة الوقت في الشوط الثاني"، مؤكدًا :" الوقت البدل الضائع الذي تم احتسابه في الشوط الثاني، لا يتناسب مع الوقت الذي أضاعه لاعبي الفريق المغربي".

وأشار إلى أنه لن يتم توقيع أي عقوبات على أي لاعب بعد الخروج من البطولة الأفريقية، مؤكدًا أن اللاعبين بذلوا أقصى ما لديهم خلال المباراة.