3 تدعيمات استراتيجية في الزمالك.. هل يفعلها أمير مرتضى؟

الجمعة 29/أبريل/2022 - 08:04 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

دور كبير ينتظر أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة في صفوف نادي الزمالك، وذلك من أجل وضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الأمور الهامة داخل الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

نستعرض بعض الإعارات الهامة التي تحتاج إلى تدخلات من أمير مرتضى لضمها إلى الفريق الأبيض

-عمر كمال عبد الواحد

في ظل انخفاض المستوى الفني للثنائي حازم امام والمحترف التونسي حمزة المثلوثي، أصبح نادي الزمالك في احتياج شديد إلى خدمات ظهير أيمن سوبر لتعزيز قوة الجبهة اليمنى.

ويعتبر عمر كمال عبد الواحد ظهير الزمالك المعار لصفوف فيوتشر إف سي على رأس العناصر الهامة التي يحتاج الزمالك بشدة إلى خدماتها في الفترة المقبلة، بعد أن اكتسب خبرات كبيرة في فترة البرتغالي كارلوس كيروش في لفترة الماضية، فهل يقنعه أمير مرتضى بالعودة؟.

-محمود شبانة

في ظل عدم وجود بديل للثلاثي محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني، يحتاج نادي الزمالك بشدة إلى التعاقد مع مدافع سوبر في انتقالات الصيف.

ويعتبر محمود شبانة مدافع الزمالك المعار لصفوف فريق الاتحاد السكندري، من العناصر التي تستطيع أن تصنع الفارق في صفوف الفريق الأبيض، في ظل احتياج الفريق الأبيض إلى لاعب مميز بالخط الخلفي، فهل يقنع الزمالك إدارة الاتحاد بالعودة دون دخوله في أي صفقة تبادلية آخرى.

-محمد صبحي

في ظل قرب رحيل محمد أبو جبل عن الفريق وعدم تجديد عقده مع القلعة البيضاء حتى الآن، أصبح نادي الزمالك في احتياج شديد إلى إعادة محمد صبحي وإقناع إدارة فريق فاركو بعدم تفعيل بند شراء عقد الحارس بنهاية الموسم الحالي، فهل تنجح محاولات أمير مرتضى؟.