الأهلي وسيراميكا.. 3 عوامل تزيد من صعوبة المواجهة على موسيماني

السبت 30/أبريل/2022 - 03:55 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقام مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري بالتاسعة والنصف من مساء اليوم بإستاد الجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري المصري.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وسيراميكا غداً السبت من الدورى المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

عوامل كثيرة تزيد من صعوبة مواجهة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا:

-الأهلي تحت ضغط

يلعب النادي الأهلي مواجهة سيراميكا كليوباترا بدافع الفوز فقط من أجل استعادة نغمة الانتصارات في الدوري بعد الخسارة من المصري ثم التعادل مع طلائع الجيش سلبياً بإستاد الأهلي والسلام في الجولة السادسة عشر للدوري.

وأصبح الفريق الأحمر في احتياج شديد لحصد النقاط الـ3، بالتزامن مع الانتصارات الآخيرة التي يحققها الزمالك تحت قيادة البرتغالي جاسفالدو فيريرا .

-سيراميكا عائد من انتصار كبير

استعاد فريق سيراميكا كليوباترا جزء كبير من الثقة، وذلك بعد الفوز في المواجهة الماضية على فريق بيراميدز بهدف نظيف.

ومن المؤكد أن فريق سيراميكا سوف يدخل موقعة النادي الأهلي، بنوع من هدوء الأعصاب بالتزامن مع العصبية التي قد يكون عليها فريق الأهلي.

-تألق محمد إبراهيم وغيابات الأهلي

يفتقد النادي الأهلي بعض العناصر المؤثرة في صفوفه مثل أحمد حمدي عبد القادر وعمرو السولية، ويعتبر الثنائي من العناصر التي تصنع الفارق في الفريق الأحمر.

وعلى الناحية الآخرى، يمتلك فريق سيراميكا بعض العناصر التي تؤدي بشكل قوي في الفترة الآخيرة، مثل محمد إبراهيم صاحب هدف الفوز على بيراميدز، بالإضافة إلى شادي حسين مهاجم الفريق بالتزامن مع وجود ثغرات في دفاع الأهلي من خلال عدم إيقاف المرتدات بالشكل المطلوب.