موسيماني لـ الاهلي: "يا الدوري يا أفريقيا"

السبت 30/أبريل/2022 - 09:07 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الاهلي
وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رسالة شديدة اللهجة الي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد توجيه الأخير رسالة يلوم فيها المدير الفني على التعادل أمام طلائع الجيش بعد الخسارة قبلها أمام المصري بهدف دون رد في بطولة الدوري الممتاز.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أكد لموسيماني بالأمس في جلسة منفردة مع الجهاز الفني كاملا على عدم رضا إدارة الكرة على مستوى في الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة على المستوى المحلي حيث يسير الفريق على نفس نهج الموسم الماضي والذي تسبب في خسارة لقب الدوري وهو أمر غير مسموح به في الموسم الحالي.

وعلم وان ثري ان بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي أبدى انزعاجه من رسالة سيد عبد الحفيظ.

وأكد موسيماني لسيد عبد الحفيظ أن الفريق كان لا يحقق لقب دوري أبطال أفريقيا قبل توليه تدريب الفريق في أكتوبر 2020.

واوضح موسيماني لمدير الكرة بالأهلي ان بطولة أفريقيا تمثل أهمية له بشكل كبير خاصة أن النادي الأهلي حقق لقب الدوري المحلي بمعدل كبير على مدار المواسم الماضية، قائلا له نصا: "يا الدوري يا أفريقيا".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تعادل سلبيا أمام نادي طلائع الجيش أول أمس في إطار الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري العام المصري.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي سيراميكا كليوباترا غدًا السبت في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز.