حسن كمال: الإجراءت الصحية متبعة بشكل دقيق ببطولة الجائزة الكبرى للسلاح.. ونستعد بقوة لبطولة العالم

الأحد 01/مايو/2022 - 02:58 م
كتب: محمد ناجي
حسن كمال
حسن كمال
أكد الدكتور حسن كمال رئيس اللجنة الطبية باتحاد السلاح وبطولة الجائزة الكبرى لسلاح سيف المبارزة المقامة على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 29 ابريل الجاري وحتى 1 مايو الجاري، أن الإجراءات الصحية للوقاية من كورونا متبعة بشكل سليم ودقيق.

وقال حسن كمال: "هذه الفترة من أصعب الفترات في الجائحة لكن نحن كأطباء نلتزم بكل الاجراءات وتطبيق كل القواعد الصارمة في تنظيم البطولات حيث أننا مسؤولين عن صحة جميع المشاركين ".

وأضاف: "بطولة الجائزة الكبرى تشهد تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية حسب احدث تعليمات لمنظمة الصحة العالمية وكود الاتحاد الدولي ويتم عمل تحليل رابيد تيست لكل المشاركين للاطمئنان على الجميع والحرص على التباعد وارتداء الكمامات الطبية".

وتابع: "صالة استاد القاهرة تساعدنا بشكل كبير على تطبيق الاجراءات بشكلٍ كامل وتواجد 3 غرف للجنة الطبية للحفاظ على صحة الجميع.

وعن الاستعداد لتنظيم بطولة العالم للكبار في يوليو المقبل، أتم: "نستعد بقوة لبطولة العالم للكبار في يوليو المقبل ونتبع الاجراءات الآن في بطولة الجائزة الكبرى استعدادا لبطولة العالم ونتابع الكود الدولي الخاص بجائحة كورونا وارشادات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة المصرية ونستعد بقوة لتنظيم البطولة".