الونش يسجل التعادل لإيسترن كومباني أمام الزمالك

الأحد 01/مايو/2022 - 11:04 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أحرز محمود الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هدف التعادل لفريق إيسترن كومباني، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

أحرز الونش، هدف التعادل لإيسترن كومباني، في الدقيقة 65 عن طريق الخطأ في مرماه، وذلك بعدما لعب أحمد متعب كرة عرضية من أحمد متعب من جهة اليسار حاول الونش إبعادها ولكنه أسكنها يمين مرماه بالخطأ.

بدأت المباراة هادئة، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب في الدقائق العشرة الأولى، وفي الدقيقة 11 كانت هناك تسديدة من فراس عيفية لاعب فريق إيسترن كومباني بباطن القدم اليمنى من يسار منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 18 كانت هناك هجمة خطيرة للزمالك بعدما لعبت كرة عرضية من أحمد سيد زيزو من جهة اليمين قابلها عمر السعيد برأسية من على حدود منطقة ال ٦ ياردات أمسك بها أحمد دعدور من منتصف مرماه بثبات.


وفي الدقيقة 23 ركلة حرة لصالح فريق الزمالك من جهة اليمين نفذها زيزو عن طريق عرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء قابلها الونش الخالي من الرقابة برأسية مرت بجوار القائم.


وفي الدقيقة 40 نجح عمر السعيد، في احراز الهدف الأول للزمالك بعدما لعبت كرة عرضية أرضية من أشرف بنشرقي من جهة اليسار ليقابلها السعيد، بتسديدة من على حدود منطقة ال ٦ ياردات سكنت يسار المرمى.
ويخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود علاء – محمود حمدي " الونش" – حمزة المثلوثي

خط الوسط: طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد "زيزو" – إسلام جابر - أشرف بن شرقي

خط الهجوم: عمر السعيد

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد ومحمد عبد الغني وحازم إمام وعبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبد الله "نيمار" وأيمن حفني ومحمود عبد الرازق" شيكابالا" وسيف الدين الجزيري.

بينما يخوض ايسترن كومباني المباراة بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمي: أحمد دعدور

خط الدفاع: الحسيني طه - محمود نعيم- كمال أبو الفتوح - محمد صالح - أحمد عبدالموجود جودة

خط الوسط: محمد بن علي طرابلسي -محمد ناصر (مودي) -أحمد متعب

خط الهجوم: فراس بن عيفية - أحمد أوفا

البدلاء:
عمرو حسام- أحمد حمزة - أحمد تمساح- أحمد داهش - محمد خليفة - محمد رمضان - يوسف مجدي عبدالغني - بنچامين أفوتو - عماد ميهوب