الدولى للسلاح يشيد بسرعة استجابة مصر في استضافة بطولة الجائزة الكبرى بنجاح

الخميس 05/مايو/2022 - 01:18 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


تلقى مجلس إدارة الاتحـاد المصرى للسلاح برئاسة عبدالمنعم الحسيني تهنئة من قبل الاتحاد الدولي للعبة بعد النجاح الكبير للاتحاد المصرى على استضافة وتنظيم بطولة الجائزة الكبرى التي أقيمت بالقاهرة فى الفترة من 29 ابريل الماضى وحتى الأول من مايو الجاري.

وأشـــاد مجلس إدارة الاتحــاد الـدولـي للسلاح بسرعة استجابة مصر لأستضافة هذا الحدث الكبير بعد اعتذار كولومبيا عن استضافة الجائزة الكبرى.

من جانبه أعـرب عبدالمنعم الحسينى رئيس الاتحـاد المصرى للسلاح ونائب رئيس الاتحاد الدولى للععبة عن سعادته الكبيرة لنجاح البطولة وخروجها بشكل مشرف أمام العالم.

ووجـه الحسينى الشكر للدكتور أشرف صبحى وزيــر الشباب والـريـاضـة لدعمه ومساندته الدائمة للاتحاد وكذلك لمجلس إدارة الاتحاد وجميع اللجان الذين شاركوا في نجاح بطولة الجائزة الكبرى.

وأضاف الحسيني خلال تصريحاته الخاصة أن دولة مصر كبيرة ودائما على أتم استعداد لاستضافة أكبر الأحداث وكــان منتخب مصر قد واصــل نتائجه المميزة وقدم أداء رائعا تحت إشراف الدكتور سامي صالح الدين المدير الفنى لسلاح سيف المبارزة والمدرب العام خالد يوسف والمدربين شريف محمود وأحمد حسين.

وكان أحمد سمير الميداني عضو مجلس الإدارة ومدير بطولة الجائزة الكبري قد ساهم بشكل كبير في خروج هذا الحدث بشكل مشرف ونجح بخبراته في نجاح البطولة تحت اشراف عبد المنعم الحسيني رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة.