يرحل فورا في هذه الحالة.. بند مثير في عقد إيهاب جلال مدرب منتخب مصر | خاص

الأحد 08/مايو/2022 - 10:49 م
كتب: محمد سلامة
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


وقع إيهاب جلال عقود تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم بشكل رسمي اليوم بعد جلسته مع مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام.

وقرر اتحاد الكرة توقيع عقد مع إيهاب جلال لمدة عامين قادمين، ليتولى قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة ويبدأ مهمته بخوض التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية.

وعلم “ وان ثري ” أن هناك بند في عقد إيهاب جلال، يفيد برحيله عن تدريب المنتخب حال عدم التأهل إلى كأس الأمم الإفريقية، ويصبح عقده لاغيا في هذه الحالة.

وفي هذا السياق، أبدى إيهاب جلال سعادته بتولي المسئولية بشكل رسمي، مشيرا إلي أنه لا يمكن أن يتأخر عن نداء منتخب مصر.

وأشاد إيهاب جلال بما حققه منتخب مصر خلال الفترة الماضية بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، والمستويات الرائعة للفريق لافتا إلى أنه سيبدأ من حيث انتهى كيروش وسيبني على ما تحقق مؤخرا من أجل الوصول بالمنتخب لأعلى المستويات.

وقال جلال إنه يتقدم بالشكر لكل من دعمه للتواجد على رأس القيادة الفنية للمنتخب الوطني ويحترم أيضا جميع الأراء الأخري، مؤكدًا أن لديه مكاسب من الفترة السابقة سيستخدم إيجابياتها فى بناء مشروع كروى، وسيعتمد على اللاعبين الجاهزين فى المرحلة المقبلة.

وأضاف جلال: "لدينا منتخب مميز ولاعبون أصحاب خبرات، وأمامنا تجمع بعد أقل من شهر وبدأنا بالفعل جمع المعلومات عن اللاعبين المحترفين والمحليين وليس لدينا رفاهية الوقت في ظل ارتباطنا بخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 في الشهر المقبل".

وأوضح إيهاب جلال أن منتخب مصر دائمًا مرشح للتتويج بأي بطولة يخوضها، مؤكدًا أن الأهم بالنسبة له عبور التصفيات ثم التفكير في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

وأشار المدير الفني للمنتخب إلى أنه تواصل مع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي مؤخرا، ويتمني له التوفيق في المرحلة المقبلة مع ناديه والمنتخب.

واختتم جلال حديثه بأن الإعلام له دوره مهم للغاية مثل الجماهير في دعم المنتخب، موضحا أن الاحترام المتبادل سياسة تعامله خاصة أنه لن تكون هناك قائمة أو اختيارات يجمع عليها المتابعون.