شوبير يفجرها : الخطيب تعرض لوعكة صحية في الساعات الماضية

الأربعاء 11/مايو/2022 - 12:47 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص الحالة الصحية لمحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قبل مواجهة العودة أمام وفاق سطيف بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأربعاء " محمود الخطيب عانى من ارتفاع في ضغط الدم، وعلى أساسه عاودته آلام شديدة في العين، خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير للنادي الأهلي".

وأضاف" الخطيب رغم مرضه وإنه مكنش قادر يتكلم في الاجتماع الأخير، إلا أنه أصر على عدم المغادرة، وحرص على مقابلة اللاعبين والتحدث معهم قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف"

ودعا الخطيب مجلس إدارة النادي وشركة الأهلي لكرة القدم؛ للاجتماع الطارئ الذي تحدد له صباح الأحد المقبل؛ لمتابعة الأهلي من قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال على ملعب غير محايد

وجاء تحديد موعد الاجتماع لحين انتهاء الفرق الأربعة التي تتبارى في إياب الدور قبل النهائي للبطولة من مبارياتها، وتحديد طرفي المباراة النهائية بشكل رسمي.

وكلف رئيس الأهلي لشئون القانونية بالنادي بدراسة الملف بالكامل شاملًا لوائح «فيفا» والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وتقديم تقرير لمجلس الإدارة في اجتماعه المشار إليه، تمهيدًا لإتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي الفنية والأدبية.