تطورات إصابة عمرو السولية وموقفه من مباراة وفاق سطيف

الخميس 12/مايو/2022 - 08:07 ص
كتب: محمد إبراهيم
عمرو السولية
عمرو السولية
أكد الاعلامي مجدي عبد الغني أن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي كشف إن عمرو السولية لاعب الفريق يؤدي برنامج علاج طبيعي وتأهيلي وان الجهاز الطبي يأمل في لحاق اللاعب بالمباراة المقبلة أمام وفاق سطيف المقرر لها السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وسيتم تقييم حالة اللاعب بشكل مستمر حتى قبل موعد المباراة للتعرف على فرص مشاركته وتواجده مع الفريق.

وكشف الاعلامي مجدي عبد الغني عبر برنامج البلدوزر بقناة الشمس أن أبو عبلة قال أن عمرو السولية اشتكى من آلام في العضلة الخلفية وكان هناك تخوف من الدفع به في مباراة وفاق سطيف بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال لاسيما أن نتيجة الأشعة التي أجراها قبل المباراة لم تكن مطمئنة لذا لم يتم المجازفة به وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي، أن حالة عمرو السولية تتوقف نتيجة الأشعة الطبية وعدم شكوى اللاعب من وجود أي آلام في موضع الإصابة وتقييم حالته طبيا.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي قد وصلت إلى الجزائر أمس على متن طائرة خاصة لمواجهة وفاق سطيف في لقاء العودة بعدما فاز الأهلي بالقاهرة في لقاء الذهاب برباعية نظيفة.